تقنية فيلا شيب

 

تقنية فيلا شيب علاج جديد غير جراحي يستخدم مجموعة من التقنيات لتحديد شكل جسمك وتقليل ظهور السيلوليت.

 

تتلاعب تقنية الفراغ تحت الجلد، بينما تعمل الأشعة التحت حمراء ، و ترددات الراديو الثنائية على تسخين الخلايا الدهنية ، و كذلك الأنسجة التي تحيط به بلطف.

 

بعد 3-6 علاجات، يلاحظ المرضى عادة انخفاضًا في كل من المحيط وظهور السيلوليت في المناطق المعالجة.

 

سيبدو سطح الجلد أكثر نعومة وثباتًا أيضًا. يرى بعض المرضى النتائج بعد زيارتهم الأولى ، وفي تجاربها السريرية ، أدت تقنية فيلا شيب الى تقليل مقاس لباس واحد كامل بعد سلسلة من العلاجات.

 

بداية ماهو السيلوليت؟

السبب الدقيق للتسبب بالسيلوليت حتى الآن غير معروف ، و لكن يبدو أنه ناتج عن تفاعل نسيج الطبقة الجلدية الموجودة تحت سطح الجلد ، مع طبقة الدهون التي توجد تحتها بشكل مباشر.

 

عند النساء ، تترتب الخلايا الدهنية ، مع النسيج الضام عند هذه الطبقة بشكل عمودي.

 

ان برزت الخلايا الخاصة بالدهن تحت طبقة الجلد ، فإن هذا سوف يعطي مظهر السيلوليت.

 

أما عند الرجال ، تتمكن الأنسجة من بناء بنية متقاطعة ، مما قد يفسر سبب القيام بانخفاض احتمالية الإصابة بمرض السيلوليت و ذلك مقارنة بالنساء.

 

ما نوع النتائج التي يمكنني توقعها؟

في التجارب السريرية ، أدت قوة نحت الجسم في فيلا شيب إلى تقليل مقاس الفستان بالكامل بعد العلاج.

 

ما مدى سرعة ملاحظتي للتغيير بعد فيلا شيب؟

ستبدأ في ملاحظة تحسن تدريجي في المنطقة المعالجة على الفور حيث يبدأ سطح بشرتك في الشعور بالنعومة والثبات. بمرور الوقت ، ستلاحظ أيضًا محيطًا أصغر في جميع أنحاء المنطقة المعالجة بالإضافة إلى انخفاض في مظهر السيلوليت ، وستظهر أفضل النتائج في حوالي 10 أسابيع.

 

إلى متى تستمر النتائج؟ هل هناك حاجة إلى علاجات المتابعة؟

بعد نظام العلاج الخاص بك ، يوصى بأن تتلقى علاجات صيانة فيلا شيب بشكل دوري. مثل جميع التقنيات ، الغازية أو غير الغازية ، ستستمر النتائج لفترة أطول إذا اتبعت نظامًا غذائيًا متوازنًا ونظام تمارين رياضية.

 

كم عدد العلاجات التي سأحتاجها؟

عادة ما يستغرق 3-4 علاجات لتحقيق أفضل النتائج. غالبًا ما يكون من الممكن أن تقوم باستبدال جلسات علاج أطول لما يصل إلى ثلاثة جلسات أقصر. وسيحدد لك الطبيب أفضل خطة علاجية لك.

 

هل جهاز فيلا شيب آمن؟

علاج فيلا شيب آمن وفعال لجميع أنواع وألوان البشرة. لم يتم الإبلاغ عن أي آثار جانبية قصيرة المدى أو طويلة المدى.

 

هل علاجات فيلا شيب مؤلمة؟

يجد معظم المرضى أن فيلا شيب مريحة ويصفون العلاج بأنه شعور بتدليك الأنسجة العميقة الدافئة. يمكن تعديل خطة العلاج بكل سهولة، حتى نضمن تجربة علاجية مريحة.

 

من الطبيعي أن تشعر بالحرارة بضعة ساعات بعد العلاج. أبلغ بعض المرضى عن ظهور وردي في منطقة العلاج قد يستمر لبضع ساعات بعد العلاج ، وقد يظهر الجلد باللون الوردي لعدة ساعات.

 

كيف يعمل جهاز فيلا شيب؟

يستخدم فيلاشيب مجموعة من التقنيات لتحديد شكل جسمك وتقليل ظهور السيلوليت.

 

تتلاعب تقنية الفراغ تحت الجلد و تعمل الأشعة تحت الحمراء و تتغلغل الى جذور الجلد ، مع ترددات الراديو الثنائية القطب على تسخين الدهون والأنسجة المحيطة بلطف.

 

Related posts

Leave a Comment